تصميم تطبيقات ومتاجر الكترونية


تصميم تطبيقات متجر وشركات

من الواضح ان التطور السريع في التكنولوجيا جعل هناك الكثير من طرق التسويق الالكتروني و الدعاية علي الانترنت حيث ظهرت الهواتف الذكية و انتشرت بكثرة تطبيقات الهواتف الذكية حيث ظهرت عدد من الانظمة الشهيرة التي اصبح لها عدد كبير من التطبيقات علي الانترنت مثل تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون iphone application & android application و اصبح يطلبها عدد كبير من اصحاب المواقع و الشركات الكبري لكي يتفاعلوا مع عملائهم بكل سهولة. و موقع اوثفكس الرائدة في خدمات الانترنت و خدمات تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و تصميم و برمجة تطبيقات الايفون و من خلال تصميمات تجعل المستخدمين يستخدمونها بكل سهولة و تصميمات ذات لمسات جمالية خاصة تجعل المستخدمين يساعدون على انتشار التطبيق بكل سهولة ذلك لاننا شركة برمجة لنا خبراتنا في تصميم و برمجة العديد من تطبيقات الاندرويد و تطبيقات الايفون. ايضا يقوم موقع اوثفكس بتصميم العاب الاندرويد و الايفون باحترافيه.

لماذا فضلت كبرى المؤسسات العالمية تحويل أعمالها إلى تطبيقات على الهواتف الذكية؟ بينما فضَّل البعض الآخر أن تبدأ أعمالُها وتظل تطبيقاتٍ على الهاتف فقط؟ ربما من أجل متابعة أفضل لمستخدميهم وعملائهم…، أو لتسهيل الوصول إليهم…، أو لأن عدد مستخدمي الهواتف الذكية في ازدياد دائم. من أجل كل ذلك تُقدِّم لكم اوثفكس للحلول المتكاملة خطةَ تنفيذ مُعَدَّة لجميع أنواع تطبيقات الهواتف الذكية (الأندرويد – الآيفون – الآيباد).
وفي جميع التخصصات (تطبيقات المتاجر – تطبيقات الجي بي إس – التطبيقات الإعلانية – تطبيقات المدارس والتعليم – تطبيقات السوبر ماركت – تطبيقات الموظفين والمؤسسات – التطبيقات العقارية – التطبيقات الشخصية – والمزيد من التطبيقات الأخرى .

Comments are disabled.